خدمات فضاء الهناء الإلكتروني El-Hanaa 2023

آخر تحديث في مارس 28, 2023 بواسطة تلفزيون صفاء
خدمات فضاء الهناء التابع للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء elhanaa.cnas.dz

خدمات فضاء الهناء أطلقها الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، لتسهيل الإجراءات الإدارية وتحسين تجربة المواطنين. يمكن لهذه الخدمة أن تساعد في تقليل الوقت والجهد اللازمين للمواطنين لإنجاز مهامهم الإدارية والحصول على الخدمات اللازمة. ومن شأن ذلك أن يعزز الثقة بين المواطنين والصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء. نتمنى أن يكون لهذه الخدمة تأثير إيجابي على حياة المواطنين وعلى تطوير الخدمات الإدارية في البلاد.

فضاء الهناء EL HANAA أهم الخدمات التي يقدمها

خدمات فضاء الهناء EL HANAA تتيح للمؤمن الاجتماعي، منها الاطلاع على كل المعلومات المتعلقة بمدفوعات مستحقاته الاجتماعية والتاريخية، وكذلك إجراء عمليات الاستعلام عن حالة الملفات الاجتماعية للعائلة والتعرف على حالة صرف الإعانات والمنح الاجتماعية التي يستحقونها. كما تمكن خدمات فضاء الهناء، للمؤمن الاجتماعي تقديم طلبات للحصول على بعض الخدمات الاجتماعية مثل تعويض العجز البصري وتقاعد الأرامل والأيتام، دون الحاجة إلى الانتقال إلى وكالة الصندوق.

خدمات فضاء الهناء EL HANAA

يتم تقديم العديد من الخدمات في فضاء الهناء التي تقدمها الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء. وتشمل هذه الخدمات:

  • طلب بطاقة الشفاء من الانترنت carte chifa.
  • استخراج شهادة الإنتساب Affiliation و شهادة الأحقية في الأداءات.
  • خدمة التسجيل في الضمان الاجتماعي: حيث يمكن للمستفيد تسجيل نفسه وعائلته في الضمان الاجتماعي بسهولة عبر التسجيل في فضاء الهناء.
  • خدمات فضاء الهناء خدمة استعلام المعلومات: يمكن للمستفيد الاستعلام عن معلوماته الشخصية والمهنية وتفاصيل وضعه في الضمان الاجتماعي.
  • طلب الاستفادة من الإعانات والمنح: يمكن للمستفيد الطلب عن بعض الإعانات المالية والمنح التي تقدمها الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، مثل الإعانة العائلية والإعانة عند الولادة.
  • خدمة الشكايات والاقتراحات: يمكن للمستفيد إرسال شكايته واقتراحاته عبر خدمات فضاء الهناء، والتواصل مع ممثلي الصندوق لمتابعة حالته.
  • خدمة الحصول على شهادة الاستفادة: يمكن للمستفيد الحصول على شهادة تفيد بأنه مستفيد من الضمان الاجتماعي، وذلك بسهولة عبر خدمات فضاء الهناء.

خدمات موقع فضاء الهناء التابع للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء elhanaa.cnas.dz، يمكن أن تختلف الخدمات المتاحة بناءً على القوانين واللوائح المعمول بها.

هذه جميع خدمات فضاء الهناء المتاحة، لمؤمني الضمان الاجتماعي. يمكنك الوصول إلى جميع هذه الخدمات عبر الدخول إلى حسابك في فضاء الهناء، ومن ثم الاطلاع على القائمة الرئيسية واختيار الخدمة التي ترغب في استخدامها.

شاهد أيضا: التسجيل في منصة تذكرتي tadkirati mjs gov dz.

الوسوم:
ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

apartmentcoglicensecalendar-fullscreenselectearthcheckmark-circle linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram