عدد مستخدمي البطاقة الذهبية يصل 14.5 مليون بحلول 2024

آخر تحديث في أبريل 22, 2023 بواسطة تلفزيون صفاء
ارتفاع عدد مستخدمي البطاقة الذهبية إلى 14.5 مليون بحلول 2024

في سياق تزايد عدد مستخدمي البطاقة الذهبية، يتطلع بريد الجزائر لتوسيع نطاق استخدام البطاقة الذهبية كأداة دفع موثوقة وسهلة للمواطنين. حيث حققت مؤسسة بريد الجزائر حتى الان إنجازًا بتوزيع أكثر من 10.4 مليون بطاقة ذهبية حتى الآن 2023، مع توقعات لمضاعفة هذا الرقم إلى 14.5 مليون مستخدم بنهاية 2024.

كما أكد وزير البريد أنه في ظل التطور المستمر والتوسع السريع لقطاع الخدمات البريدية الإلكترونية، لا تقف مؤسسة بريد الجزائر في الخلفية بل تعمل بلا كلل على تطوير خدماتها لتلبية احتياجات الشعب الجزائري. وأكد أنه بحلول 2024 سيصل عدد مستخدمي البطاقة الذهبية إلى 14.5 مليون شخص.

الارتفاع المستمر في عدد مستخدمي البطاقة الذهبية

في السنة الماضية 2022 لوحدها، شهدت البطاقة الذهبية إصدار 1.9 مليون بطاقة جديدة، مما ساهم في تعزيز الدفع الإلكتروني في الجزائر بشكل ملحوظ. بفضل هذا التوسع، بلغ إجمالي عمليات الدفع الإلكتروني 9 ملايين عملية في عام 2022، وهو رقم يشمل العمليات المنجزة بالبطاقة الذهبية.، ومن المتوقع أن يصل عدد المستخدمين إلى حوالي 14.5 مليون بحلول عام 2024.

يعتبر هذا العدد المتزايد من المستخدمين مؤشرًا على أن المزيد من المواطنين الجزائريين يتبنون استخدام الدفع الإلكتروني ويثقون في فعالية وأمان البطاقة الذهبية كوسيلة دفع. ومع تسجيل 1.9 مليون بطاقة جديدة فقط خلال عام 2022، فإن هذا يدل على النمو المتسارع لعدد مستخدمي البطاقة الذهبية.

للحصول على البطاقة الذهبية والاستفادة من مزاياها المتعددة، يُرجى زيارة موقع "أوراس الجزائر" على الرابط التالي: https://www.awrasaljazair.com/?p=107. ستجد في هذا الموقع معلومات مفصلة حول الخطوات اللازمة لطلب البطاقة الذهبية.

الوسوم:
ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

apartmentcoglicensecalendar-fullscreenselectearthcheckmark-circle linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram