تجديد بطاقة طلب العمل عبر الانترنت anem.dz

آخر تحديث في مارس 12, 2023 بواسطة تلفزيون صفاء
تجديد بطاقة طلب العمل عبر الانترنت wassitonline.anem.dz

تجديد صلاحية بطاقة طلب العمل للمسجلين على مستوى الوكالات الولائية والمحلية للتشغيل والمسجيلين في منحة البطالة، في إطار سلسلة الإجراءات التي تم اتخاذها من طرف الدولة حول توسيع العمل بالرقمنة.

كما تعلم وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، جميع طالبي العمل المسجلين على مستوى الوكالات الولائية والمحلية للتشغيل، أنه يمكنهم تمديد صلاحية بطاقة طلب العمل الخاصة بهم بصفة رسمية عبر موقع Wassit Online | ANEM، دون اجبارية الرجوع إلى إجراءات التجديد التنظيمية المعمول بها سابقا.

تجديد بطاقة طلب العمل عبر الأنترنت

يمكن لطالبي العمل والمستفيدين من منحة البطالة المسجلين على مستوى الوكالات المحلية و الولائية للتشغيل، تجديد بطاقة طلب العمل، مع تمديد صلاحية تسجيلهم في الوكالة الوطنية للتشغيل لفترة جديدة تقدر بـ 06 أشهر أخرى. و ذلك من خلال وسيط موقع الرقمنة الالكتروني Wassit Online، لذا سوف نعرض عليكم طريقة وكيفية تمديد بطاقة العمل الخاصة بكم خطوة بخطوة في هذه التدوينة.

كيفية تجديد بطاقة طلب العمل ANEM عبر الانترنت 2023

تجديد بطاقة طلب العمل عن بعد لطالبي العمل، يجب أن يكون لديه حساب شخصي مفعل في موقع Wassit Online.

وفي حال كنتم مسجلين على مستوى الوكالة المحلية او الولائية للتشغيل ولديكم بطاقة طلب العمل بها المعلومات الشخصية الخاصة بكم، فإنكم مسجلين بصفة آلية في موقع Wassit Online.

شاهد أيضا: طلب البطاقة الذهبية بريد الجزائر.

وعليه وجب عليكم الحصول على معلومات الدخول كلمة السر ورقم التسجيل من اجل الدخول الى حسابك عبر منصة تجديد طلب العمل عن بعد عبر المنصة الإلكترونية للوكالة الوطنية للتشغيل wassitonline anem dz مع إمكانية طباعة الطلب.

شرح تمديد صلاحية بطاقة طالب العمل ومنحة البطالة عبر الانترنت

طريقة تجديد بطاقة طلب العمل Mon Offre ANEM عن طريق موقع وسيط الرسمي، ولعمل تجديد بطاقة العمل الخاص بك قم بتتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول الى موقع الوسيط أون لاين wassitonline.anem.dz.
  2. أنقر على تجديد طلبي.
  3. إدخال رقم التعريف الوطني : اكتب رقم التعريف الوطني الخاص بك إذا قمت بإدخاله عند التسجيل ، وإلا فإنك تدخل رقم بطاقة التعريف الكلاسيكية الذي استخدمته عند التسجيل. يجب عليك التأكد من أنك أبلغت هذا الرقم في وكالة عند التسجيل.
  4. كتابة رقم التسجيل في الملحقة: أدرج رقم تسجيلك في الوكالة الوطنية للتشغيل ، تجد الرقم التسجيل في شهادة التسجيل الخاصة بك
  5. انقر على تأكيد طلبي.
شرح تمديد صلاحية بطاقة طالب العمل ومنحة البطالة عبر الانترنت anemdz
تجديد بطاقة طلب العمل anem Wassit

الأن سوف تظهر لك النافذة الموضحة في الصورة المرفقة، تخبرك أنه تم تمديد الطلب لمدة 6 أشهر بنجاح، والآن يمكنك تحميل و طباعة وثيقة تجديد بطاقة طلب العمل مباشرة من الموقع.

تجديد طلب العمل anem Wassit

وحسب بيان وكالة الشغل الذي جاء فيه أنه من الضروري ان يكون طلب العمل الخاص بالمعني مفعل، حتى تتمكن من تمديده من خلال خدمة تجديد بطاقة طلب العمل الوسيط أون لاين عبر الانترنت.

في حالة انتهاء صلاحية طلبك لا بد من تجديد بطاقة طلب العمل، حتى يتبين انك مهتم بسوق العمل وأن الوكالة يمكنها الاتصال بك للحصول على عرض عمل. طلب الوظيفة الخاص بك صالح لمدة 6 أشهر (قابلة للتجديد).

لمعرفة تاريخ انتهاء صلاحية طلب الوظيفة الخاص بك إذا لم يمر بعد ، ما عليك سوى التحقق من هذا التاريخ في شهادة التسجيل .

فيديو يشرح طريقة تجديد بطاقة طلب العمل للمسجلين على مستوى الوكالات الولائية والمحلية للتشغيل ANEM DZ.

طريقة تجديد بطاقة طلب العمل anem Wassit

شاهد أيضا: كيفية التسجيل في الوكالة الوطنية للتشغيل عبر الانترنت.

الوسوم:
ذات صلة
التسجيل في منحة البطالة Minha anem dz التسجيل في منحة البطالة Minha anem dz
تلفزيون صفاء 28 مارس 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

apartmentcoglicensecalendar-fullscreenselectearthcheckmark-circle linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram